لا تكذب أبدا PDF – فريدا مكفادن

تحميل رواية لا تكذب أبدا PDF

 لا تكذب أبدا – فريدا مكفادن
بحث تريشيا وإيثان المتزوجان حديثًا عن منزل أحلامهما، ولكن عندما يزوران القصر البعيد الذي كانت تملكه الدكتورة أدريان هيل، الطبيبة النفسية الشهيرة التي اختفت قبل عدة سنوات من دون أن تترك أثرًا، تحاصرهما في المنزل عاصفة ثلجية عنيفة… مع غياب أي فرصة للعودة حتى تنتهي هذه العاصفة.

في أثناء بحث تريشيا عن كتاب يسلِّيها لحين انتهاء العاصفة، تصادف غرفة سرية تحتوي على تسجيلات صوتية للمرضى الذين قابلتهم الدكتورة هيل. وعندما تستمع تريشيا إلى التسجيلات، تتعرف على سلسلة الأحداث المرعبة التي أدت إلى الاختفاء الغامض للدكتورة هيل.

تشغل تريشيا الأشرطة واحدًا تلو واحد. ومع كل شريط، تقع قطعة صادمة أخرى من اللغز في مكانها، وتتكشف ببطء شبكة أكاذيب الدكتورة أدريان هيل! ثم تصل تريشيا إلى الشريط الأخير الذي يكشف الحقيقة المرعبة بأكملها!

فريدا مكفادن طبيبة ممارسة متخصصة في إصابات الدماغ، ألَّفت العديد من روايات الإثارة النفسية التي تصدَّرت قوائم الكتب الأكثر مبيعًا، وتُرجمت إلى أكثر من ثلاثين لغة.

تحميل رواية لا تكذب أبدا PDF – فريدا مكفادن

تعيش فريدا مع عائلتها وقطتها السوداء في منزل من ثلاثة طوابق يعود بناؤه إلى قرون مضت، ويطل على المحيط، وبه سلالم تصدر صريرًا وأنينًا مع كل خطوة، ولا يمكن لأحد أن يسمعك إذا صرخت، إلا إذا صرخت بصوت عالٍ حقًّا… ربما.

 لا تكذب أبدا PDF – فريدا مكفادن

 لا تكذب أبدا PDF – فريدا مكفادن
لا تكذب أبدا PDF – فريدا مكفادن

قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More