كتاب مهووس – إميلي هيوارد

كتاب مهووس – إميلي هيوارد

تشرح إميلي هيوارد، وهي واحدة من أهم المسوِّقين في أمريكا، كيف نجحت العلامات التجارية الجديدة الرائجة من جيل الألفية في بناء متابعين مخلصين منذ اليوم الأول.

نحن في عصر ازدهار الشركات الناشئة، حيث تظهر علامات تجارية جديدة كل يوم، وتسيطر على وسائل التواصل الاجتماعي، وتتنافس في جذبنا. وتشهد العلامات التجارية التقليدية تآكل أعمالها مع تعدي مئات الشركات الصغيرة على حصصها السوقية، تلك الشركات التي تأمل كلٌّ منها أن تصبح أنجح شركة جديدة. لكن لا يكفي أن تكون لديك فكرة رائعة أو شعار رائع.

أسست إميلي هيوارد شركة «ريد أنتلر» (Red Antler) في أمريكا، لتصبح واحدة من أنجح شركات العلامات التجارية والتسويق للشركات الناشئة والمشروعات الجديدة، حيث تساعد رواد الأعمال على ترسيخ العلامة التجارية كمحرك لنجاح الشركات منذ البداية. في كتابها «مهووس»، توضح هيوارد المبادئ الجديدة اللازمة لتأسيس وإطلاق علامة تجارية تجعل الناس يصطفون لشرائها منذ يوم الافتتاح. كما أنها تأخذك إلى ما وراء كواليس تأسيس بعض أهم العلامات التجارية الجديدة اليوم.

 كتاب مهووس – إميلي هيوارد PDF

سواء كنت تبدأ مشروعًا تجاريًّا جديدًا، أو تطلق خط إنتاج جديدًا، أو تتطلع إلى تحديث علامتك التجارية لجذب جيل جديد من العملاء، يوضح لك «مهووس» سبب عدم سريان القواعد القديمة لتأسيس العلامات التجارية، وما الذي يناسب عملاء اليوم حقًّا.

«واضح ومفيد وصريح لدرجة منعشة، إنه دليل عملي للطريقة التي يسير بها التسويق الحديث فعليًّا. اشترِ نسخة لكل فرد في فريقك» – سيث جودين، مؤلف كتاب «هذا هو التسويق»

«تتغير ساحة الشركات الناشئة كل يوم، لكننا نتطلع في مختلف الفئات إلى الاستثمار في أناس يدركون قوة العلامة التجارية. هذا الكتاب، الذي يحوي بين طياته نصائح إميلي القيِّمة، ضروري لبلوغ هذا المقصد» – بن ليرير، الشريك الإداري لشركة «ليرير هيبو» والرئيس التنفيذي لشركة «جروب ناين ميديا»

تحميل كتاب مهووس PDF – إميلي هيوارد 

تحميل كتاب مهووس – إميلي هيوارد PDF
تحميل كتاب مهووس – إميلي هيوارد PDF

قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More