اللامتوقع PDF – جاك لندن

اللامتوقع PDF – جاك لندن

هل على المرء فعلُ الصواب حتى لو كان من الصعب تنفيذه؟ ماذا لو كانت كلُّ الظروف تدفعك دفعًا إلى اتخاذ الطريق السهل؟ يُجسِّد لنا «جاك لندن» هذه المعضلة في هذه القصة التي تدور أحداثها حول كيفية مواجَهة بطلتها «إديث نيلسون» مِحنتَها، وكفاحها من أجل التمسُّك بأخلاقياتها. كانت حياتُها قد انقلبت رأسًا على عقِب عندما ذهبت للتنقيب عن الذهب مع زوجها «هانس»؛ إذ كانت الأمور تسير على ما يُرام حتى حدَث ما لم يكُن متوقَّعًا على الإطلاق في رحلتهما. فكيف يا تُرى ستواجه «إديث نيلسون» الحدث الطارئ الذي وقع في حياتها؟ وكيف ستتعامل مع شبح «اللامتوقَّع» الذي بات يُخيِّم على الكوخ الذي تُقيم فيه مع زوجها؟

المؤلف
جاك لندن: مؤلِّف وصحفي وناشط اجتماعي أمريكي، وُلِدَ في ١٢ يناير عام ١٨٧٦. كان «جاك» من أوائل مؤلِّفي الأدب الروائي الذين حققوا شُهرة عالمية وثروة طائلة من كتاباتهم. عُرِفَ عنه أنه كان مدافِعًا شرسًا عن الاشتراكية وتكوين النقابات وحقوق العُمَّال، وكتبَ العديد من الأعمال القوية التي تناولت هذه الموضوعات.

 كتاب اللامتوقع PDF – جاك لندن

 

اللامتوقع PDF - جاك لندن
اللامتوقع PDF – جاك لندن

 

تحميل بهيئة PDF

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More